تعرّف على الدكتور كريم علي

 

هدفه:

توعية الشباب والاجيال القادمه باهمية الحفاظ على صحة العقل والجسد واكتساب الخبرات والمهارات اللازمه لتغيير المستقبل للافضل بكل ماهو ممكن

 رسالته:

رسالة الدكتور كريم علي للناس هي الدعوة لفهم أن أي تغيير في حياة الإنسان يبدأ أولا من العقل، وثانيا بتغيير العادات السلبية لعادات أفضل.

ويعد الدكتور كريم متابعيه ومحبيه، وهم اليوم أكثر من نصف مليون على قناة فكر تاني على اليوتيوب، أنه سيساعد على تحقيق التغيير الذي ينشده كل من متابعيه من خلال إيصال المعلومة اللازمة لتحقيق ذلك وتغيير حياتهم صحيا وعقليا وماليا.

من هنا فإن فكر الدكتور كريم ورسالة قناته على اليوتيوب أنه لا بد من فِكر جديد، ينسف القديم البالي، والمخادع، ويبني فكرا حديثا، فكرا صحيحا، قائما على أساس العلم والمعرفة، فكر تاني، يؤدي إلى طريقة تفكير مختلفة لمن أراد أن يغير حياته إلى الأفضل.

يعد الدكتور كريم متابعيه أنه سيحاول بكل ما يستطيع أن يوصل إليهم المعلومة اللازمة لتغيير حياتهم صحّيا وعقليّا وماليّا، وبشكل ميسّر لكل الناس، وبأساليب يسهل تنفيذها على أرض الواقع

شهادات الناس بالدكتور كريم علي

الدكتور كريم علي الإنسان والزوج والأب

على الرغم من مشاغله التي يصعب إحصاؤها، فالدكتور كريم أب محب لعائلته تراه لا يتواني بتخصيص الوقت لكل فرد منهم

يخصص الدكتور كريم من وقته لزوجته وابنتهما جيسي، ويحاول قدر الاستطاع ان يمضي معهما من الوقت. 

وبالرغم من كثرة مشاغله، فالدكتور كريم يفرض على نفسه اخذ عطلة سنوية لكي يمضي بعضا من الوقت مع عائلته. 

ولمتابعي موقع فكر تاني، قريبا ان شاء الله، أخبار جديدة هنا عن عائلة الدكتور كريم علي. 

كلما ذُكر للدكتور علي انتصار جديد، ردّه الطبيعي دا أكيد أمي بتدعي لي … 

نعم، الدكتور كريم علي بحمد الله مرضي من والديه، وهو على اتصال مستمر بهم، وبأفراد عائلته في مصر، وبينهم والحمد لله مودة كبيرة. 

الدكتور كريم غير مسؤول عن أي طلب خارج الموقع الرسمي!

حسابات كثيرة على الانستغرام والفيسبوك والواتسآب كلها تدعي أنها للدكتور كريم علي، وتضع صورته وفيديوهاته وتدعي انه يتبنى هذا المنتج او ذاك، وكلها كذب وخداع!

اللهم هل بلغنا؟ اللهم فاشهد ... 

موقع فكر تاني ​من تصميم شركة الجودة السويسريّة، شريكك الجديد، لنجاح أكيد. نقدم الأفضل في ميدان الاستشارات، تخطيط وتنفيذ الوجود الرقمي والسمعة الاجتماعية، التصميم والفيديو، التسويق، السلامة الرقمية، تدريب المدراء وتدريب الفريق وانشاء العلامة والكتابة والتحرير والخطابة وأكثر. إتصل بنا اليوم لاستشارة مجانيّة. نرحب بمشروعك. تواصل معنا

Pin It on Pinterest