التسجيل في اللقاءات التدريبيّة مع الدكتور كريم علي*

المعرفة كنزك الحقيقي … افهم جسمك

جاءت فرصة العمر لتقابل الدكتور كريم علي وجها لوجه!

جاءت فرصة العمر لتسأل الدكتور كريم اي سؤال تحب، وتتلقى الجواب منه مباشرة ووجها لوجه

لقاءات تدريبية فيديو على طريقة المؤتمرات العالمية من خلال جهازك او هاتفك المحمول

نضمن لك ان تسأل سؤالك وان الدكتور سيجيب عن سؤالك. الدكتور سيعطي الفرصة لكل مشارك ليطرح سؤاله ولكل مشاركة لتطرح سؤالها!

بتسجيلك في اللقاء وتسديد الرسوم المطلوبة، سيصلك رابط للمشاركة في اللقاء

المطلوب منك بعد تسديد الرسوم تثبيت برنامج زووم على جهازك او هاتفك، بتنزيل البرنامج او التطبيق المناسب لهاتفك او جهازك من خلال هذا الرابط

https://fekrtany.com/zoom

عندما يحين موعد اللقاء، انقر على الرابط الذي ارسلنا إليك بالإيميل وتفضل الى اللقاء.

يجب تسجيل الدخول الى اللقاء بنفس الاسم الذي تسجلت به.

* التسجيل في أي لقاء في موقعنا يخضع للشروط والقوانين هذه، وانت بتسجيلك تؤكد أنك اطلعت على الشروط وموافق عليها، بما يشمل سياستنا في التعامل مع طلبات استرداد ثمن التسجيل.

* Your registration for any meetings on this website is a confirmation that you have read the terms and conditions of those meetings and you agree to register on those terms, including our policy on refunds.

تواريخ واوقات اللقاءات تظهر بحسب بلدكم أنتم 

نيويورك

القاهرة/باريس/برلين/زيورخ

القدس/بيروت/عمّان/بغداد

أبو ظبي/مسقط

الرياض/الدوحة/الكويت/المنامة

video conference Dr Kareem Ali

هذا اتفاقنا وهذه شروط التسجيل في اللقاءات التدريبية مع الدكتور كريم علي:

عند إتمام تسجيلك، من فضلك اكتب في مفكرتك تاريخ وتوقيت موعد اللقاء وعنوانه ورقم تأكيد التسجيل.

 

الرسالة الأولى: فورا بعد تسجيلك، سنقوم بإرسال تأكيد التسجيل برسالة إيميل.

ان لم يصلك الإيميل بعد عشر دقائق، فانظر من فضلك في سلة السبام فرسالتنا قد تكون هناك، أو ادخل الى موقعنا مجددا هنا، عن طريق هذا الرابط، وتأكد ان عنوان الإيميل الذي سجلت صحيح. ان كانت هناك أي مشكلة، نرجو من حضرتك التواصل فورا مع الفريق العامل في الموقع لمساعدتك.

 

الرسالة الثانية: قبل موعد اللقاء بيوم، سنرسل لك رابط المشاركة عن طريق الإيميل.

ان لم يصلك الإيميل، فانظر من فضلك في سلة السبام فرسالتنا قد تكون هناك. ان لم يصلك هذا الإيميل حتى مساء اليوم الذي قبل اللقاء، نرجو من حضرتك التواصل مع فريق العمل في الموقع على أبعد تقدير قبل موعد اللقاء بساعتين.

من فضلك لا تنتظر حتى بداية اللقاء للتواصل معنا وطلب مساعدة فورية، ثم تقول انتم تأخرتم في اعطائي الرابط!  تواصل مع فريق العمل على أبعد تقدير قبل موعد اللقاء بساعتين. هذا جزء أساسي من هذا الاتفاق بيننا وبينك.

 

هذا هو اتفاقنا. نحن سنحترم كل التزاماتنا ونطلب منك الالتزام به أيضا. عدم الالتزام بهذا الاتفاق يعني اننا سنعتذر من حضرتك عن عدم قبول أي طلب إعادة مبلغ التسجيل او أي شكل آخر من أشكال التعويض.

ان انت نسيت الموعد، او لم تنظر في رسائلك، او لم تتواصل معنا قبل موعد اللقاء بساعتين (يتم تسجيل موعد تواصلك مع فريق العمل بشكل تلقائي)، وفاتك جزء من اللقاء او كل اللقاء، فهذا ليس خطأ منا، فنحن نعتذر عن عدم قبول أي طلب إعادة مبلغ التسجيل او أي شكل آخر من أشكال التعويض.

video conference Dr Kareem Ali

This is our agreement, and these are the conditions for registering for training meetings with Dr Karim Ali:

When completing your registration, please write in your notebook the date and timing of the meeting, the subject of the meeting and your registration confirmation number.

The first message: Immediately after your registration, we will send you a confirmation of your registration by email.

If you do not receive this email after ten minutes, please see in the spam folder. Our email may be there. If not, please log-in to our website again here, through this link, and make sure that the email address with which you registered is correct. If there is any problem, we kindly ask you to immediately contact the working team on our website to help you.

The second message: one day before the date of the meeting, we will send you an e-mail with the link to participate in the meeting.

If you do not receive that email and the link to participate, please have a look in your spam folder. Our email may be there. If you did not receive that email with the link to participate in the meeting until the evening before the meeting, please contact the team on our website at the latest, two hours before the meeting.

Please do not wait until the meeting has already started to contact us and ask for immediate help and instantaneously the link to participate in the meeting! It is your responsibility to contact us two hours before the meeting.

Don’t blame our team and say “they were late in giving me the link!”

Contact the team no later than two hours before the meeting. This is an essential part of this agreement between you and us.

This is our agreement. We will respect all our obligations and ask you to respect it as well. Failure to adhere to this agreement means that we will apologize for not accepting any request to return the registration free or any other form of compensation.

If you forgot the meeting, did not check your email or did not contact us two hours before the date of the meeting (the date of your communication with the team on our website is recorded automatically), and you missed part of the meeting or all of the meeting, this is not our mistake and we apologize for not accepting any request to return the registration fee or any other form of compensation.

Pin It on Pinterest